recent
دنيا الأسرة

تبييض المناطق الحساسة بالمنزل والنتائج رائعة

تفتيح المناطق الحساسه



تبييض المناطق الحساسة بالمنزل والنتائج رائعة

 تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة ، العديد من النساء اللواتي يعانين من الاسمرار في المناطق الحساسة ، وذلك لأنهن لا يعرفن كيفية العناية بهذه المنطقة ، مثل ترك هذه المنطقة الرطبة دون تجفيفها ، في حال عدم تجفيف هذه المنطقة بشكل جيد ، فسوف يسبب ذلك رطوبة عالية في هذه المنطقة .م ما يؤدي إلى زيادة اللون البني فيه ، وكذلك عدم ارتداء الملابس القطنية أو استخدام الفوط الصحية القطنية يجعل المنطقة أكثر عرضة للتسمير ، لأن المواد التي تحتوي على نسبة البوليستر تسبب بعض الحروق للبشرة ، خاصة عند الاحتكاك ، لأنها قد تسبب جفاف المنطقة الحساسة ، فهذه المنطقة تحتاج إلى ترطيب يومي واستخدام زيوت وكريمات مرطبة .

وصفات تفتيح البشرة وازالة البقع السوداء نهائيا بالاعشاب 

وصفة الكركم : تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة 

المكونات : 


خمسون جرام من مسحوق الكركم المطحون.

ربع كوب صغير زبادي.

كيف نحضر الوصفة :


نأتي في وعاء صغير نخلط فيه المكونات ونضع فيه الكركم ونضيف إليه الزبادي واللبن مما ينشط البشرة ويمنع الأكسدة وتكوين طبقة بنية عليها مما يزيد من معدل تفتيح هذه المنطقة ،

اخلطي جيدًا حتى يتحول الزبادي إلى اللون الأصفر الفاتح.

الخليط كثيف مثل الكريم ويوضع على المنطقة المراد شطفها وتدليكها بحركات دائرية حتى يمتص الجلد من الوصفة.

نترك الوصفة على البشرة قرابة نصف ساعة حتى يجف الخليط ونغسلها بالماء الدافئ ثم نرطب البشرة بالزيت الطبيعي.

تتكرر الوصفة مرة في اليوم لمدة أسبوعين حتى نجد نتيجة جيدة.

وصفة القهوة لتفتيح المناطق الحساسة

المكونات


ملعقة صغيرة من البن المطحون.

ملعقة كبيرة زيت جوز الهند.

كيف نحضر الوصفة : 


في وعاء متوسط ​​نضع البن المطحون ونضيف زيت جوز الهند ونخلطه حتى نحصل على خليط خشن قليلا حتى يستطيع أن يقشر الجلد.

تعمل القهوة على تهدئة الالتهاب الناتج عن فرك البشرة في المناطق الحساسة ، وتحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على إخفاء البقع الداكنة في المنطقة.

نضع الخليط في المنطقة ونصنع دوائر في هذه المنطقة ونتركه لمدة خمس دقائق ثم نغسل المنطقة بالماء الدافئ.

نستخدم الوصفة مرتين في الأسبوع فقط.

قناع الفازلين والنشا تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

نضع الفازلين في حمام مائي حتى نحصل على قوام ناعم وشبه سائل ، ثم نضيف ملعقتين من النشا ونخلط المكونين حتى نحقق التجانس التام ، ثم نضع الخليط في المناطق الداكنة مرة أو مرتين في اليوم للاستمتاع النعومة والتفتيح المطلوب.


تفتيح المناطق الحساسه بالزبادي

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وأخرى من الحليب المجفف وملعقة كبيرة من الدقيق وقليل من ماء الورد وعصير الليمون ونخلط المكونات حتى تحصل على كتلة توضع في الظلام و يترك ربع ساعة ثم يشطف جيداً مع الحرص على تكرار الوصفة يومياً. بعد يوم واحد للحصول على أفضل النتائج.

كريم سحري معجزة لتفتيح المناطق الحساسة بشكل فوري بين الفخذين والجسم كله ، والنتيجة ستدهشك


كريمة الليمون والكركم:

اخلطي كمية مناسبة من عصير الليمون مع القليل من مسحوق الكركم والعسل الأبيض الطبيعي واخلطيهم جيدًا حتى تحصلي على خليط مثل الكريمة ، يتوزع الخليط على المناطق الحساسة الداكنة ليتم تفتيحها ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر واستمر في التكرار حتى تحصل على نتائج فعالة.


زيت الورد وكريم الفازلين:

في وعاء نضع كمية من الفازلين وربع ملعقة من زيت الورد ونضعهما في حمام مائي مع إضافة ربع ملعقة كبيرة من زيت الياسمين وربع ملعقة كبيرة من زيت القرفة. أسبوع كامل حتى تحصل على أفضل النتائج.


الحليب وقشدة اللوز:

نقع اللوز بالماء الفاتر لمدة يوم كامل ، ثم اسحق اللوز المنقوع بقليل من الحليب حتى تحصل على خليط مثل العجين ، ثم ضعي المزيج على المناطق الداكنة من الجسم والمناطق الحساسة قبل النوم وفي الصباح يتم تنظيف البشرة بالماء الفاتر مع تكرار استخدام الوصفة لمدة أسبوعين.

google-playkhamsatmostaqltradent